Wednesday 21 March 2018

تعلم كيفية تداول الخيارات عبر الإنترنت مجانا


هذا الموقع يخضع حاليا للصيانة والتحسين السنوي. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. يتم تسويق خيارات التداول كوسيلة لمضاعفة أو الثلاثي الخاص moneyxa0 كل عام. ومع ذلك، بعد خيارات التداول لمدة 15 عاما لقد جئت إلى هذا الاستنتاج واقعية الخيارات التداول ليست بديلا عن good. xa المالية المشتركة جيدة فهي تعزيز لعادات المال الحالية لديك (سواء في الإيجابية والسلبية). لذلك إذا كنت تبحث عن اختصارات بناء الثروة يرجى الذهاب إلى مكان آخر. أنا فقط تعليم نفس المشورة الصلبة بلدي مرشد ميليونير مرت لي. البقاء بعيدا عن دين المستهلك، لديها 6-12 شهرا صندوق الطوارئ، وقضاء أقل مما تكسب، وحفظ واستثمار بقية. هذا ليس لخطة سرية تابعت لتصبح خالية من الناحية المالية. خطة بسيطة نوعا ما، ولكن بالكاد أي شخص يتابع ذلك. أنا في المقام الأول استخدام خيارات الأسهم للجزء الاستثمار. على الرغم من أنني لا مضاعفة أو ثلاثة أموالي كل عام لدي قطعة مالية كاملة من العقل (الذي لا تقدر بثمن). هذه القطعة من العقل تأتي من حقيقة أن خيارات الأسهم تسمح لك لكسب المال في كل من صعودا وهبوطا الأسواق. وإذا كنت ملء النموذج أدناه، xa0 إل نرسل لك دورة الخيارات لمدة 7 أيام من شأنها أن يعلمك استراتيجية التداول الخيار الذي حصل لي 39 العائد على أموالي في سنة واحدة فقط. ويمكنك متابعة ذلك في اقل من 10 دقيقة يوميا (دليل يظهر في الدورة). قصة قصيرة الظهر. لا أستقطب طلابي وأنا إلى الحلم الأمريكي الذي تم تحريكه من قبل المجتمع - وليس حلمنا الأمريكي. العمل 9-5، الذين يعيشون لعطلات نهاية الأسبوع وعطلة الأسبوعين حتى نحن محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى 65 والتقاعد لا يبدو وكأنه يعيش، يبدو وكأنه موجود. سوف الخيار الربح الفورمولا تظهر لك كيفية النزول thexa040 سنة الرقيق، حفظ، خطة التقاعد. ما زلت أتذكر أين كنت عندما كشفت الربح الخيار الفورمولا لي أولا. كان صيف عام 2002 وكان يوم رطب حار في ريتشموند فيرجينيا. في ذلك الوقت كنت مستثمرا من أسفل و خارج، وكنت قد انتقلت مع أخي (كنت ذاهبا كسر). كنت في المنزل أستمع إلى مكالمة هاتفية مع مرشدي المليونير. كانوا sharexa0 عدة مخططات التقاعد التي لم تتطلب مليون دولار. في اللحظة التي أوجزت الخطط بالنسبة لي أذكر القفز صعودا وهبوطا والصراخ. أنا knewxa0I قد اكتشفت أخيرا سر حريتي xa0 (أخي اعتقدت أنني قد فقدت ذهني). أشعل شيء ما في روحي وكنت في النار. لم يعد لي أن أؤكد aboutxa0 عدم وجود مليون دولار xa0and كان لي الآن خطة أكثر قابلية للتحقيق، وسوف يستغرق سوى لي 5 سنوات لاستكمال (لذلك فكرت). واقعيا استغرق مني وقتا أطول قليلا كما كنت أحمق وجعلت العديد من الأخطاء المالية في وقت مبكر واحد. حصلت على الجشع جدا مرة رأيت قوة تداول الخيارات. بالعوده الى القصه. بعد 10 سنوات من اختبار أفكارهم لإثبات صحتها وصلت أخيرا الحرية المالية. الآن أنا متواضع ومباركة لتكون قادرة على تقاسم هذا النهج مع الناس مثلك. في الخيار الربح الفورمولا النجاح أكاديمية تعليم الطلاب الاستراتيجيات والنهج الذي سمح لي أن تصبح مستقلة ماليا في 30s بلدي. ثم في أوائل عام 2012 قررت أن أعتبر خطوة أبعد وليس فقط تعليمهم، ولكن تبين لهم. بدأت في السماح للطلاب نظرة خاطفة على كتفي كما مشيت لهم من خلال ما معلمه يسمى: xa0 خطة التقاعد 5 سنوات. إذا قمت بملء النموذج أدناه سوف نرسل لك بلدي مجانا 7 أيام خيارات الدورة حتى تتمكن أيضا من اكتشاف قوة خيارات التداول. هذا الموقع يخضع حاليا الصيانة السنوية والتحسين. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. فهم تقييم خيارات الأسهم 6 العوامل التي تتحكم في السعر والأرباح المحتملة للخيارات. الأسهم الخيار التقييم (خيارات التسعير) هو موضوع معقد وربما واحدة من أصعب المفاهيم التي سوف تواجه كما كنت تعلم عن تداول الخيارات. في الفيديو التالي. عليك أن تعلم واحدة من أخطر الافتراضات التجار الجدد جعل عند خيارات التداول. يول تعلم 6 العوامل التي تشكل سعر الخيارات. وسوف تكتشف أهم 2 العوامل للتركيز على عندما كنت شراء أو بيع خيارات الأسهم. لا ننسى للانضمام إلى مجتمع التداول لدينا. في أفضل طريقة لتكون على علم الإضافات الجديدة وأنا أحيانا تمر على طول الصفقات إم النظر في. في هذا بالطبع تداول الخيارات الحرة سوء نقدم لكم مع الأساسيات وبعد ذلك ونحن نتحرك على طول في جميع أنحاء وحدات التعلم سوء تظهر لك كيفية تطبيق المعرفة. خيارات الأسهم مختلفة جدا عن أسهم الأسهم. لديهم خصائص محددة وفريدة من نوعها للغاية. ومن هذه الخصائص التي سيتم تحديد ما إذا كنا قادرين على تحقيق ربح من شراء الخيار. إذا كنت مجرد عمياء تبدأ تداول الأسهم الخيارات دون وجود على الأقل فهم أساسي لتقييم الأسهم الخيار ولماذا تتصرف الخيارات بالطريقة التي يقومون بها، ثم كنت ستكون في ورطة وربما تفقد الكثير من money. xa0 مثل مثل كونه شخص الذي لا يفهم أن فكرة سيئة للسباحة في المياه التي تنتشر فيها سمك القرش عندما يكون لديك ساق نزيف. العوامل التي تؤثر على تقييم الخيار الأسهم. هناك العديد من العناصر لتقييم الأسهم تقييم (خيارات التسعير) التي يجب أن تكون على بينة من. لا يكفي أن نعرف فقط أن كنت ذاهب لشراء عقد الخيار وبيعه في وقت لاحق على الطريق. والسبب في أن تقييم خيار الأسهم هو مثل هذا المفهوم المهم هو لأن سعر الخيار لا يتحرك دائما بالتزامن مع سعر الأسهم الأساسية. هناك عوامل أخرى متضمنة. xa0 وفيما يلي ستة عوامل تحدد ما هي القيمة المسبقة للخيار: سعر السوق الحالي للسهم سعر إضراب الخيار (خاصة فيما يتعلق بسعر السوق الحالي للسهم) المتبقي (الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية) التقلبات أسعار الفائدة الأسهم توزيعات الأرباح معدلات الفائدة وأرباح الأسهم تتجاوز نطاق هذا الدرس. وسوف نركز فقط على الأربعة الأولى. ملاحظة جانبية إذا سمعت شخص ما يتحدث عن قسط الخيارات، أو سعر الطلب أنهم يتحدثون عن تكلفة لشراء هذا الخيار. لذلك قسط، وسعر الطلب هي الشروط التي تعني كم سوف تدفع لشراء خيار. سنبدأ بمناقشة كيف يؤثر سعر السوق الحالي للسهم على قيمة الخيارات. سعر السوق الحالي للسهم: عندما يزيد سعر السهم سوف تزيد قيمة خيارات المكالمة، ولكن سوف تنخفض قيمة خيارات الشراء. عندما ينخفض ​​سعر السهم ستنخفض قيمة خيارات المكالمة، وستزيد علاوة خيارات الشراء. طريقة واحدة سهلة لتذكر أنه هو مع خيارات الاتصال سعرها يتبع الحركة المباشرة لسعر السهم. إذا تحرك السهم حتى ذلك سوف خيارات المكالمة. إذا تحرك سعر السهم لأسفل فإن خيار المكالمة سيبدأ في فقدان القيمة. وضع الخيارات هي العكس تماما. وهذا لن يكون له معنى إلا إذا كنت تفهم بالضبط كيف يضع ويدعو العمل. للحصول على نظرة عامة على بوتس والمكالمات العودة إلى الدرس يضع والدعوة. مراجعة الدرس شراء المكالمات عندما كنت تعتقد أن السهم هو صعود وشراء يضع عندما كنت تعتقد أن السهم يتراجع. إذا كنت تشتري مكالمة وسعر السهم ينخفض ​​سوف تبدأ في فقدان المال. إذا كنت تشتري وضع والأسهم ترتفع سوف تبدأ في فقدان المال. وغالبا ما تسمى تكلفة الخيارات أو القيمة السوقية بعلاوة التأمين. وتلعب العوامل الستة المذكورة أعلاه دورا هاما في تحديد سعر الخيارات. ومع ذلك، فإن اثنين فقط من العوامل التي المستثمر لديه أي سيطرة على هي الوقت لانتهاء وسعر الإضراب. هذه هي العوامل التي سنناقشها في الدروس القليلة القادمة. هذا الموقع يخضع حاليا للصيانة السنوية والتحسين. وينبغي إجراء جميع التحسينات من 1-15-17. إذا كان لديك أي مشاكل يرجى استخدام رابط الاتصال في الجزء السفلي من الصفحة. اسمحوا لي أن أشرح الخيار التداول في شروط بسيطة كنت فعلا فهم كيفية كسب المال مع تداول الخيارات. في هذا الدرس أنا willxa0explain تداول الخيار حتى تتمكن من معرفة لماذا بعض الناس باستمرار مضاعفة أموالهم والآخرين لا. هذا isxa0 ليسون 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات ودروس الفيديو في أسفل كل درس في هذه الدورة التدريبية). سوف تعلم ما اعتدت على تحويل 600 إلى ما يقرب من 3000 في غضون أيام قليلة. عليك أن ترى كيف يمكن أن يكون لها ربح كبير حتى لو كان السهم يتحرك فقط 1 في السعر. وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات. شرح خيار التداول - مفهوم شراء وبيع العقود للحصول على ربح إذا كنت محبطا مع دروس التداول عبر الإنترنت التقنية وفوق تعقيدا خيارات التداول، ثم أنا أفهم الإحباط الخاص بك. لم أجد أي شخص لشرح تداول الخيار بعبارات بسيطة لذلك أنا في نهاية المطاف تجميعها معا التعريف الخاص بي وهذا ما ما تقاسم معكم اليوم. ولأغراض هذا الدرس، سأشير فقط إلى خيارات الأسهم التجارية، على الرغم من إمكانية تداول الخيارات على أوراق مالية أخرى مثل السلع. خيار الأسهم ليس شيئا ماديا مثل امتلاك أسهم في الشركة. بدلا من ذلك، عقده بين طرفين. عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع تملك قطعة من الشركة. عندما ترتفع قيمة الشركة حتى لا سعر أسهمك ومن ثم لديك الفرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى. ومع ذلك، فإن خيار الأسهم هو اتفاق أو عقد، حيث يوافق أحد الطرفين على تسليم شيء (أسهم الأسهم) لطرف آخر خلال فترة زمنية محددة وبسعر محدد. لذا فإن خيارات األسهم التجارية هي أساسا عقود البيع والشراء) عقود خيارات األسهم (. المستثمرين العقاريين شراء وبيع المنازل تجار الأسهم شراء وبيع أسهم الأسهم الخيار التجار شراء وشراء العقود العقد: اتفاق بين طرفين أو أكثر. لا يختلف عن العقد الذي توقعه لشراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. لها مجرد عقد. كيف التجار الخيار جعل أموالهم هو نفس الطريقة تجار الأوراق المالية جعل أموالهم. تجار الأسهم جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترواها (أسهم الأسهم) ترتفع في السعر. وبمجرد أن يحدث ذلك يبيعون أسهمهم لتحقيق الربح. تجار الخيارات جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترى (عقود العقد) ترتفع في السعر. ثم يبيعون عقدهم بسعر أعلى ثم ما يدفعونه. ملاحظة: أنا أشير فقط إلى الجانب شراء تداول الخيارات. هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع الخيارات الأسهم بحتة، ولكن أنا تغطية ذلك في بلدي خيارات التدريب أكثر تقدما. إذا كانت الأمور لا تزال غامض لا تقلق، شرح إل شرح تداول بعض أكثر. للحصول على فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال، يتيح الانتقال إلى مثال لكيفية شراء المال وبيع العقود. انتقل إلى الدرس التالي أو الانضمام إلى مجتمعنا وتعلم صيغة الثروة السرية التي تسمح لك toxa0retire على أقل من مليون دولار.

No comments:

Post a Comment