Wednesday 21 February 2018

الفوركس 10 نقطة إي


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح سعر الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك بحاجة لمساعدتكم، يرجى مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام وكذلك نتائج آخر. 10 نقطة في اليوم انضم فب 2010 الحالة: على الطريق 2 النجاح في فوريسترادينغ 44 المشاركات مرحبا زميل التجار، أنا يوريكا وأنا تاجر المهنية منذ سبتمبر 2008. هدفي الآن هو أن يكون الاتساق مربحة المهنية تاجر. حتى اليوم لقد كنت متسقة في تهب الحسابات الحية. لقد في مهب 2 حسابات حية حتى الآن. هذا هو ثالث حساب حقيقي وهذه المرة أنا لا أريد أن تفجير هذه المرة. كما أدركت بعد تهب الحسابات التي كانت مشكلتي الرئيسية التي كنت أرغب في جعل القتل في سوق الفوركس في وقت قصير جدا أن أيضا مع رصيد الحساب منخفضة جدا. أستخدمت أكثر من الاستفادة من مواقف بلدي وهذا كان السبب الرئيسي ل الحصول على المكالمات هامش. حتى هذه المرة لقد وضعت هدفي لكسب 10 نقطة فقط في اليوم التداول الكثير مصغرة على حساب 1000. أعرف ما إذا كنت تفعل هذا باستمرار سوف مضاعفة حسابي في 100 يوما. وهذا أكثر من كافية بالنسبة لي. هدفي الرئيسي هو القيام بذلك باستمرار. هدفي هذه المرة ليس على كسب المال ولكن أن تكون منضبطة ومتسقة. لقد بدأت هذه المجلة حتى أتمكن من نشر الصفقات الخاصة بي وكتابة خطتي. العواطف مستمرة في ذهني في حين أخذ التجارة. وبعد ذلك يمكن أن تحليل بلدي الصفقات والتعلم منه. أي اقتراحات من التجار مذهلة هنا هو موضع ترحيب دائما. أي شيء ممكن كل شيء قابل للتفاوض: السلام: انضم فبراير 2010 الحالة: على الطريق 2 النجاح في فوركسترادينغ 44 المشاركات التجارة لقد وضعت حدود ل. بيع يوروس 1.3693 سي: 1.3715 تب: 1.3663 ريسون. سر على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. تجارة جيدة N2FX، وأعتقد أن التداول فقط سر على المخططات 1hr-4hr سيجعلني تحقيق هدفي من كسب 10 نقطة باستمرار. لذلك لم يعد سوف البحث عن النظم والأساليب. قمة شرق آسيا. كما أنني سوف تركز فقط على التخصصات .. فقط سر من الآن فصاعدا. بمجرد دبوس نقطة تلك المناطق التي هي مثل المغناطيس، والعثور على إطار زمني مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق التي يمكنك تحديد أين يحدث الرفض، وأنا استخدم لاتخاذ الصفقات على أساس الخط نفسه أن أجد نفسي في التجارة في وقت مبكر جدا. هناك أنماط وتشكيلات التي تشكل على كل إطار زمني لتعطيك حافة القطع لجعل تلك 10 نقطة. لقد اتخذت 2 الصفقات منذ تم التوصل إلى هذا المستوى في 90، الاستيلاء بالفعل 17 نقطة على مستوى واحد، وهذه الصفقات كانت على أساس تشكيلات رفض تحت منطقة المقاومة. سوف مواكبة لك، والعمل الجاد وجعل بعض المال جيدة. استراتيجية التداول فوريكس 10 نقطة بواسطة روب بوكر قبل بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة استراتيجية: 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون من شعبية كما أصبح ندش تحميل أكثر من 100،000 مرة. لم يكن لدي أي فكرة بأنني لم أكن في الحقيقة كما كنت بحاجة إلى أن أكون. لذا فقد حان الوقت لإطلاق نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني. آمل أن تجد أنه من المفيد. يرجى قراءة. واحد مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على الاحذية. كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة، بدا رفيق له في رعب وهتفوا، لدكوود، واترسكوس صفقة إو يورسكول أبدا تجاوز الدب إذا كنت توقف نوردكو بهدوء، وقال مسافر آخر، لدكوي دونرسكوت يجب أن تفوق الدب . لدي فقط لتجاوز you. rdquo تداول العملات يمكن أن يكون مثل الهروب من الدب. تداول الفوركس يوفر المزيد من الفرص للنجاح المالي السريع نداش والخراب المالي نداش من أي سوق أخرى تقريبا. وقد جذب دائما الحشد الغنية الغنية به. ويشمل هذا الحشد المضاربين والمتداولين المبتدئين، لي منذ 6 سنوات، والمتقاعدين، والمهنيين الذين يبحثون عن وسيلة للخروج من الديون، وزيادة الإثارة في حياتهم، أو ببساطة الحصول على الأغنياء بسرعة حقا. حتى الآن، ربما تكون هذه المجموعة قد ضمنت لك أيضا. من الآن فصاعدا، سوف تأخذ المال بعيدا عن هؤلاء الناس. هؤلاء هم الناس الذين سوف تؤكل من قبل الدب. كنت دونرسكوت أن تفوق الدب (السوق بأكمله). في الواقع، أن ثرسكوس المستحيل. كنت كانرسكوت فاز السوق بأكمله. ولكن يمكنك التداول مداش دفاعية ومن خلال ذلك، وضع نفسك للربح باستمرار. هناك أربع مجموعات في تداول العملات. هناك التجار المبتدئين نداش الخضروات، أولئك الذين يحاولون تجاوز الدب وتفقد في كل مرة. نحن جميعا نبدأ هنا. نحن جميعا نفقد المال هنا. يفقد البعض منا كامل حصتنا التجارية الأولى (فعلت). بالإضافة إلى التجار المبتدئين، هناك ثلاثة مستويات أخرى من المشاركة: التجار. التجار المؤسساتيين. وتجار التجزئة المتقدمة. في كل من التداول الخاص بك، والتجار هي الأقوى، وجعل السوق، وتحديد الأسعار ووضع الصفقات معا. على الرغم من أن التجار المؤسسيين نقل المزيد من المال حول التجار، فإنه لا يزال هو الحال أن الوكيل الخاص بك إما يقبل أو يرفض أوامر الخاص بك في كل مرة كنت التجارة. ويعمل التجار المؤسسيون في المصارف أو شركات الأسلاك أو الوكالات الحكومية. وهم يتاجرون بمبالغ هائلة من المال في وقت واحد، وحجم تجارتهم يعطيهم قوة هائلة. لا القوى العظمى، ولكن قريبة جدا. بعض هؤلاء التجار يتحركون مليار دولار بالعملة أو أكثر كل ساعة. وبعضها يتداول مليارات الدولارات كل دقيقة. بعد ذلك، هناك تجار التجزئة المتقدمة. وتتألف هذه المجموعة من أشخاص من جميع أنحاء العالم، ويجلسون في شركات استثمار أصغر، مكاتب، أو حتى منازلهم. في نهاية المطاف، تريد أن تكون جزءا من هذه المجموعة. في بعض الحالات، فإن المتداولين المتقدمين هم أذكى تجارة نداش مجموعة للتجارة نداش من أي مجموعة أخرى. لأنهم دونرسكوت نقل الكثير من المال على كل صفقة، فإنها دونرسكوت لديها قدر من القوة كما اللاعبين المؤسسيين. لأن تداولاتهم توسطت من قبل التجار، ثرسكول أبدا مطلقة قوة تحديد الأسعار. ولكن، لأن هناك الكثير من التجار المبتدئين، والتجار المتقدمين لديهم الكثير من الناس التي يمكن أن تتغذى على الدببة الجائعة. هدفك كمتداول عملة هو أن تأخذ بقوة المال من جيوب التجار المبتدئين. دونرسكوت يشعر سيئة حول ذلك. سوميونيرسكوس الذهاب إلى اتخاذ أموالك على طول الطريق، و إترسكوس الذهاب إلى يعلمك، بسرعة كبيرة، الدروس التي يمكن أن تتعلم فقط من خلال الفشل. لذلك، في كل مرة كنت تأخذ المال من تاجر مبتدئ، فقط تذكر: يورسكور تعليمه درسا قيما. بعد فترة من الوقت، قد تستمتع حتى بمشاهدة رفيق المشي لمسافات طويلة التي تؤكل من قبل الدب. حسنا، قد لا تستمتع به. ولكن سوف تستحق كل نقطة تكسب. الحصول على استعداد لوضع على الاحذية الخاصة بك. الإجابة القصيرة هي نعم. إذا كنت تتداول قيمة 1،000،000 من العملة، فإن كل حركة تساوي 100. لذلك إذا كنت قد اشتريت في 1.1445 وبيعت في 1.1545، سوف تجعل 100 × 100، أو 10،000. الآن، أنا دونرسكوت أعرف عنك، ولكن أعتقد أن معظم الناس يمكن أن يعيش قبالة الكثير من المال. ثاترسكوس لا أقول، ومع ذلك، يمكنك جعل 10،000 في اليوم الواحد. بالطبع إترسكوس ممكن، ولكن هناك الكثير من العوامل التي تجعل من الصعب جدا. النظر في الأسئلة أدناه ت قد تسأل نفسك قبل التداول: متى يجب أن تحصل في التجارة أين يجب أن أضع وقف الخسارة ماذا يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ والأهم من ذلك، يمكنك التعامل مع مشاعر تداول العملات الأجنبية اتقان العواطف من التداول هو أكثر صعوبة من إتقان المهارات التقنية. يورسكوول قريبا معرفة ما يعنيه ذلك. معظم التجار في محاولة لجعل دولار زليون على كل التجارة. ثريسكور الجشع. وهذا يؤدي بهم إلى البقاء في تجارة جيدة وقتا طويلا، على أمل الحصول على المزيد من المال للخروج منه. هذا يمكن أن يؤدي إلى كارثة مداش يمكن للتجارة تتحرك ضدهم وأنها تحصل على مدهون. هذا يحدث في كل وقت، وأنه لا يزال يحدث لي من وقت لآخر. إترسكوس أكبر تهديد واحد في التداول. ولكن هل يمكن أن نفهم بالفعل لماذا ثرسكوس ربما صحيح. ولكن كيف يمكنك التغلب على الجشع عند التداول ويرسكول الحصول على ذلك في لحظة. ريفنج هذه هي واحدة كبيرة أخرى. وهناك الكثير من التجار تدفق بعض النقاط أسفل المرحاض ثم تريد العودة مرة أخرى. حتى أنها تضاعف النظام الأخير وتذهب للكسر. إترسكوس مثل، هيليب إترسكوس جيدا مثل الوصول إلى أسفل إلى المرحاض الخاص بك. ثاترسكوس الإجمالي. وأنها لا تجعلك أي أكثر ثراء. والدافع للحصول على الانتقام أمر طبيعي، وما زلت أتعامل مع هذه المشاعر في كثير من الأحيان. كلنا نفعل. إترسكوس لن يذهب بعيدا في أي وقت قريب. لا نقلل من هذه المشاعر. العديد من التجار لم تصل فقط إلى المرحاض الانتقام، ولكن قد غطت في رأسه أولا. تذكر: السوق ليس صديقك. السوق هو أقوى بكثير مما كنت. لا يمكنك لدكوجيت مرة أخرى أتردكو السوق. التداول عندما الغضب أو الانتقام سيكون كارثة كاملة. إذا كنت تأخذ خسارة كبيرة، ثم التوقف، واتخاذ نفسا عميقا، والتحدث إلى معلمه أو المرآة الخاصة بك، أو الحيوانات المحنطة المفضلة لديك. إعادة قراءة الرسوم البيانية. أخذ قسط من الراحة. مضغ على إصبع القدم الخاص بك إذا كان لديك ل. حتى لو كنت تعتقد أنك ترى أفضل فرصة في العالم بعد الحصول على انتقد نداش تأكد من أن تأخذ نفسا عميقا طويلا وقفة قبل أن تفعل أي شيء. إترسكوس بسيطة مثل هذا: عندما أنا التداول اليوم، وأنا دونرسكوت محاولة لجعل طن من المال على كل التجارة، وأنا لم أحاول أبدا الحصول على الانتقام. بدلا من ذلك، أقوم بإعداد صفقات جيدة، التي لديها الكثير من الإمكانات، ثم أطلق النار على 10 نقطة كهدف أولي. فقط 10 نقطة. ثاترسكوس ذلك. أنا دونرسكوت اسمحوا نفسي يفقد الكثير من المال. أحاول فقط الحصول على 10 نقطة في البداية، وإذا كان ثرسكوس كل ما أحصل عليه، ثم إرسكوم خارج لهذا اليوم. ويرسكول يتحدث عن كيف أحاول لأكثر من 10 نقطة في لحظة. في الوقت الراهن، والنظر في أن إترسكوس سهلة بما فيه الكفاية للحصول على 10 نقطة، وإذا كان هذا هو كل ما يمكنك الحصول عليها، إترسكوس بخير للخروج. عندما تعلم أنه يمكنك تحويل بدوره 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة في اليوم، إترسكوس لم تعد مهمة للرد في السوق أو الحصول على الجشع في يوم واحد من التداول. ويمكنك أن تتعلم لتحويل 10،000 إلى 130،000 في سنة واحدة على 10 نقطة فقط في اليوم. أنا لست واعدا أن تتمكن من القيام بذلك. أنا أقول أنه من الممكن، ولقد علمت التجار الذين فعلوا ذلك. إذا بدأت مع 10000 في 1 يناير، وحصلت على 10 نقطة في اليوم، وتداولت فقط 17 يوما من الشهر، ثم سوف ينتهي العام 2000 نقطة أوب، ومع حوالي 130،000. لماذا هو هذا مبتكرة، مختلفة، أو ثورية لأنك لن تأخذ فقط المال من المبتدئين مع هذه الاستراتيجية، يورسكور سوف تأخذ المال من التجار المتداولين الآخرين. التجار المتقدم يريدون المال الكبير. أنها دندرسكوت قضاء سنوات تعلم التجارة حتى يتمكنوا من جعل 100 في اليوم. انهم يريدون كبيرة، عوائد كبيرة. يذهبون إلى 40، 50، 100 نقطة كحد أدنى. جيمي يونغ، وهو تاجر العملة إنجاز وصديق لي، يتداول فقط عدة مرات في الشهر ويذهب لمدة 100 نقطة أو أكثر في كل مرة. أنا أيضا تعليم واتخاذ هذه الأنواع من الصفقات نفسي. ولكن إترسكوس طريقة واحدة فقط من الاقتراب من السوق، و إترسكوس ليس من السهل. المتداولون المتقدمون متحفظون مع رأس مالهم التجاري لأن السوق يمكن أن يأخذ تقلبات كبيرة ضدهم عند ثورسكور في انتظار 100 نقطة. بعض المتداولين المتداولين يعتقدون أن المكسرات يورسكور للخروج من التجارة في 10 نقطة. ماذا لو كان يذهب إلى 100 نقطة أو 200 وونرسكوت أكون مستاء أن فاتني لا على الإطلاق. يجب أن تجد طرقا للتداول بحيث يكون متوسط ​​مكاسبك أكبر من 10 نقاط ندش وعلى الأقل نفس حجم خسارة متوسطك أو أفضل. لكن شركة "إرسكوم" لم تستاء أبدا من 10 نقاط في أي صفقة تجارية. اسمحوا لي أن أكرر أن: أنا أبدا مستاء مع 10 نقطة من الربح. يقول ليترسكوس أن أجد فرصة كبيرة للذهاب لمدة 10 نقطة على التجارة. أقدم نظام السوق، لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.2900. أوقفت عند 1.2880 (20 نقطة) وأنا لا تضع أمر الحد. أنا الآن طويلة (لأنني اشتريت) اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.2900. عندما يكون السعر الذي يمكنني بيعه عند 1.2910، لقد ربحت 10 نقاط. يمكنني إما الخروج من التجارة مع بلدي الربح، أو البقاء في التجارة لفترة أطول. هنا كيف يمكنني البقاء في التجارة: أنا نقل بلدي توقف إلى التعادل. إذا كان وقف بلدي الأولي 20 نقطة (أو، على هذه التجارة، في 1.2880)، ثم أستطيع أن تتحرك وقف بلدي إلى 1.2900. وهذا يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 1.2900 بلدي الصفقة يغلق تلقائيا وفقدت شيئا. لقد اكتسبت شيئا. لقد تداولت بشكل دفاعي. ولكن إذا ذهبت التجارة إلى 1.2920، و 1.2930، وما بعدها، وأنا على استعداد للحصول على المزيد من المال. لا أستطيع أن تفقد شيئا مداش أنا في 100 التجارة الحرة خطر. الآن يمكنني أن تدع بلدي الربح المدى و دونرسكوت لديك ما يدعو للقلق أي شيء. يسألني العديد من التجار لماذا أفعل شيئا من هذا القبيل. لماذا أقبل تعادل التجارة؟ إجابتي هي سؤال: من بين 10 صفقات، هل تقبل 5 صفقات كسر، 2 خاسرين من 20 نقطة، و 2 فائزين من كل 50 أود. تداول ثاترسكوس دفاعي، و إترسكوس ما أريد منك أن تفعل، على الأقل في بداية التداول الخاص بك. لديك لخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة. الخروج من الخاسرين بسرعة. تأكد من البقاء في الفائزين لفترة أطول. كيف يمكنك معرفة متى الخروج فقط مع 10 نقطة أقول، الخروج مع 10 نقطة في أي وقت تريد. إترسكوس موافق أن تأخذ فقط 10 نقطة. كيف يمكنك كسب المال إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 20 أو 30 نقطة وكسب الخاص بك هو 10 نقطة فقط يورسكور لن تأخذ 10 نقطة في كل مرة. هذا لن يكون لديك استراتيجية التداول الوحيدة. هذا جزء من أدوات التداول الخاصة بك. تذكر أنك ذاهب لنقل موقفك لكسر حتى في بعض الأحيان وتذهب لأكثر من 10 نقطة فقط. ومع ذلك، لقد علمت التجار الذين تعلموا التجارة لمدة 10 نقطة من الربح أكثر من 90 من الوقت. لقد جعلوا الكثير من المال يسير لتحقيق مكاسب صغيرة. إذا كنت قد حصلت على 10 نقاط كل يوم لمدة ال 12 شهرا القادمة، وكنت قد بدأت العام المقبل مع أكثر من 100،000 في أكونت التداول الخاص بك، وكنت جعل ما بين 10،000 و 17،000 في الشهر التداول (اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك). يمكنك أن تفعل هذا تماما. يمكنك أن تفعل هذا اليوم ربما، ربما لا. عليك أن تكرس نفسك 100 لتعلم كيفية التجارة بذكاء. 1. شراء وبيع على هروب الدعم والمقاومة. أو تبيع عندما يضرب زوج العملات المقاومة ويشتري عندما يضرب الدعم. أنا تعليم هذا في 1 على 1 التدريب، وهذا هو بلدي استراتيجية التداول الرئيسية. 2. التوقف عن محاولة لجعل 8 ملايين على كل التجارة. 3. دائما وقف الخسارة في المكان. دائما طاعة وقف الخسائر الخاصة بك. 4. الهدف: 10 نقطة في كل مرة كنت التجارة. 5. يمكنك تعيين محطة لكسر حتى على 10 نقطة من الربح، ومن ثم يذهب لأكثر من ذلك. 6. لا يوجد استراتيجية لسكوماكيوبرسكو. إذا أخذت خسارة، ثم إرسكوم مجرد محاولة في نهاية المطاف مع مكاسب 10 نقطة لهذا اليوم. إذا كان كانسكوت الحصول عليه، ثم أنا دونرسكوت محاولة لمدة 20 في اليوم التالي، أو أيا كان. أنا يمكن أن تبقي محاولة للحصول على 10 نقطة مكاسب طالما أنا هافنرسكوت فقدت أكثر من 5 من عاصمتي. 7. الوقت: يمكنني التداول لعدد محدد من الساعات في اليوم، وهذا يعني أنني يمكن أن يكون منصات التداول مفتوحة والجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة أقصاها، مثلا، 5 ساعات في اليوم الواحد. إذا كنت كانرسكوت كسب بلدي 10 نقطة خلال ذلك الوقت، ثم أستطيع أن أضع توقف بلدي وحدود سيرا على الأقدام، ولكن أنا كانرسكوت بنشاط مشاهدة السوق لفترة أطول. 8. يجب أن يكون لديك روتين يومي. المزيد عن ذلك أدناه. 9. لم يكن لديك للتداول كل يوم. 10. خفض الخسائر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن وركوب المكاسب الخاصة بك طالما يمكنك. يجب أن لا تكون نقاط التوقف أبدا أقل من 15 نقطة (ثاترسكوس ضيق جدا بالنسبة للتوقف الأولي) ولكن الحدود هي، بشكل جيد، لا حدود لها. استراتيجية: 10 اليومية الروتينية هيرسكوس روتين اليومي الذي إرسكوف المستخدمة في الاستراتيجية: 10 النظام. بعض أشهر أنجح من حياتي التجارية حدث عندما تابعت هذه الخطة. حتى الساعة 3:00 صباحا بالتوقيت القياسي الشرقي (عندما يكون السوق أكثر نشاطا). تحقق من الرسوم البيانية. اطرح الأسئلة التالية: 1. أين أغلق الدولار الأمريكي (5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) يوم أمس مقابل العملات الرئيسية 2. ما تأثير التقارير الاقتصادية اليوم، إن وجدت، في سوق الفوركس 3. هل نحن في كل وقت عالية أو منخفضة على أي زوج العملات 4. ما زوج واحد أنا ذاهب للتركيز على اليوم 5. أين هي المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة على هذا الزوج 6. ما هي بعض إدخالات الاختراق جيدة بعض إدخالات جيدة عندما فشل الزوج في الخروج بعد هذه المجموعة من الأسئلة لا تضمن أنك ذاهب لكسب 10 نقطة كل التجارة. ولكن بالتأكيد يساعدك. السؤال الأهم الذي يمكن أن تسأله هو ما هو الاتجاه الرئيسي في زوج العملات الذي أراقبه إذا كنت تتداول مع هذا الاتجاه، فأنت أكثر عرضة لتكون قادرة على العثور على نحو 10 فرص التداول نقطة. روب بوكير هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى. وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة بالتداول. قد ترغب أيضا: التفاصيل الخاصة بك هي محمية بدقة وآمنة وأبدا أن تباع أو المشتركة. نحن نكره البريد المزعج بقدر ما تفعل. مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية. فري فوريكس ستراتيجيس سيستمز مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100 تحميل مجاني. كشف وسطاء الفوركس كل ما يجب أن تعرفه عن وسطاء تداول الفوركس. تعلم كيفية اختيار أفضل وسيط لك تحميل الفوركس محلل برو مجانا تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول الفوركس مربحة أي مقالات أو أنظمة أو استراتيجيات أو مراجعات أو تقييمات أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل أبوركورنسي، شركائها أو المساهمين، وتقدم كتعليق السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة أبوركورنسي أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. كوبيرايت كوبي 2017 أبوتكورنسي. كل الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment